th

تموين الرحلات - مطار مسقط



يعتبر الطيران العماني المورد الوحيد للأطعمة الخاصة بوجبات الطائرات في مطار مسقط الدولي وتأسس عام 1981 ، ولدى الطيران العماني سجل متميز في الأداء باحترافية وتقديم خدمة ذات معايير جودة عالية. ولدى الشركة سجلا ممتازا في معايير الخدمة. للشركة تركيز قوي على خدمة العملاء وهذا ما مكن الشركة من الحصول على شهادة الأيزو 9001 في عام 2000.

ولدى وحدة التموين مرافق متطورة في فن التموين بمطار مسقط الدولي ، وهذه المرافق تقع في مساحة تبلغ 1000 متر مربع وتم افتتاحها في عام 2002 وتعتبر من بين المرافق الأحدث في منطقة الخليج وتمتلك الإمكانيات بتقديم خدماتها الخاصة للإنتاج ، وتنتج حاليا أكثر من 12000 وجبة يوميا ولديها العشرات من العملاء من شركات الطيران . وتعمل الوحدة على مدار الساعة 24 /7 مع قوة عمل تبلغ 400 موظف ماهر ومحترف .

ويحتوي المطبخ على 140 طباخا من 13 جنسية مختلفة تغطي مختلف أنحاء العالم ، وهذا يضمن الاستعداد الكامل لكافة الطلبات . كما تم تطوير قسم المخبز والمعجنات لإنتاج الخبز الطازج اللبناني والعربي بالإضافة إلى إمكانية إنتاج الحلويات العربية وتشكيلة كاملة من المنتجات .

ويضم قسم العمليات أسطولا من 18 شاحنة مبردة برافعات بالإضافة إلى شاحنات فان صغيرة في متناول شركات الطيران لتلبية احتياجاتها . بالإضافة إلى مختبر مجهز تجهيزا كاملا بفنيي المختبرات / الميكربولوجي لضمان أعلى معايير الصحة والنظافة التي تم انجازها وفقا لتعليمات HACCP .

وتقدم دائرة التموين خدمات النظافة المتكاملة والغسيل الجاف من خلال مرافقها الحديثة المتطورة – التي تقوم بمناولة كافة احتياجات شركات الطيران والأطقم وملابس العمل الخاصة بالموظفين بالإضافة إلى فنادق الخمس نجوم المحلية .

ويقدم قسم التموين بالطيران العماني تشكيلة مبتكرة من قوائم الطعام يتم إعدادها خصيصا لتنال رضاء العديد من الجهات وخلال أي شبكة . وكافة الوجبات يتم إعدادها بالطريقة الحلال ويتم إعدادها بدقة متناهية لضمان أفضل المكونات المستخدمة في ذلك . ويقدم الطيران العماني تشكيلة عريضة من الوجبات الخاصة بالنسبة لأولئك من ذوي الاحتياجات الغذائية أو الدينية ، يمكن أن تكون هذه عند تقديم الطلب وعند الحجز من قبل الرحلات.

الوجبات الطبية /منخفضة السعرات وجبة خفيفة (BLML)
السكري (DBML)
خالية من الجيلاتين (GFML)
عالية الألياف (HFML)
السعرة الحرارية المنخفضة (LCML)
منخفضة الكولسترول (LFML)
منخفضة البروتينات (LPML)
منخفضة البيورين (PRML)
منخفضة الصوديوم (LSML)
الخالية من اللاكتوز (NLML)

الوجبات الدينية الوجبات الآسيوية النباتية (AVML)
لوجبة الهندوسية (HNML)
وجبة جاين (JNML)
وجبة النباتيين (VGML)

الوجبات الخاصة وجبات الأطفال (CHML)
طبق الفاكهة (FPML)
وجبة المأكولات البحرية (SFML)

لمزيد من التفاصيل عن أطعمة الطيران العماني : Operations.Coordinator@omanair.com أو هاتف 24519452 968+